التطبيقات

اصدار Facebook Lite قادم الى IOS قريبا

اصدار Facebook Lite قادم الى IOS قريبا

منذ عام 2015 وتطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite متوفر على نظام التشغيل اندرويد , وبعد 3 سنوات ونصف يبدوا ان الشركة قررت اخيرا طرح النسخه ايضا الى نظام التشغسل IOS من خلال متجر آب ستور في وقت قريب جدا من هذا العام .

تم رصد إصدار iOS لأول مرة بواسطة شركة التحليلات SensorTower في تركيا. لا يبدو أنه متاح في الولايات المتحدة. يشير قسم المساعدة في Facebook إلى إصدار iOS من Facebook Lite ، ولكنه يقول إن “Facebook Lite لنظام iOS متوفر في مناطق محددة”. ليس من الواضح تمامًا ما هي تلك المناطق.

وتستهدف النسخة الخفيفة من تطبيق الشبكة الاجتماعية الدول الناشئة بشكل خاص، وقالت فيس بوك، في بيان على موقعها الرسمي، أن تلك النسخة تستهلك قدر منخفض للغاية من البيانات، لتكون مناسبة للاستخدام في الدول التي تعاني من ضعف في خدمات الاتصال بالإنترنت.

يتضمن فيسبوك Lite ميزات فيسبوك الرئيسية، لكنه يستهلك بيانات اتصال أقل. ويعمل على كل الشبكات، بما في ذلك شبكات الجيل الثاني 2G.
المصدر
9to5mac
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق