أخبار تقنية

هنا ستظهر اعلانات واتساب والبداية من اندرويد

هنا ستظهر اعلانات واتساب والبداية من اندرويد

بعد الخسائر العديدة التي لحقت بشركة فيسبوك جراء المشاكل العديده التي واجهتها بدايه من تسريب بيانات 70 مليون مستخدم لصالح احدى شركات التحليلات التي لعبت دور كبير في الانتخابات الاميركية , وانتهاء من اختراق 50 مليون مستخدم قبل نحو اسبوعين .

جميع هذه العوامل ساهمت في التغييرات السريعه التي تريد طرحها عملاقه التواصل الاجتماعي على تطبيق واتساب الشهير الذي يملك 1.5 مليار مستخدم نشط شهري حيث تريد شركة facebook البدء في تحقيق الدخل من خلال whatsapp , وهوا الامر الذي ساهم في ترك مؤسس التطبيق السيد بريان أكتون Brian Acton وجان كوم Jan Koum عملهما لدى عملاقه التواصل الاجتماعي .

ووفقًا لـ WABetaInfo ، سيبدأ فعلياً ظهور الإعلانات على قصص WhatsApp والبداية من نظام اندرويد مع الاصدار رقم  Android 2.18.305 القادم لتطبيق واتساب .

في وقت سابق من هذا العام ، أكد مسؤول WhatsApp لـ WSJ أن 100 شركة قامت باختبار هذه الميزة.حيث لا يوجد اختلاف في الاعلانات ومثلها مثل باقي البرامج.

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق