الهواتف الذكيه

إطلاق هاتف Razer Phone 2 بسعر 799 دولار

إطلاق هاتف Razer Phone 2 بسعر 799 دولار

قامت شركة Razer صباح هذا اليوم بالكشف رسمياً عن هاتفها الذكي Razer Phone 2 , والمتوفر للشراء عبر موقعها الالكتروني باسعار تبدأ من 799 دولار .

هاتف Razer Phone 2 في واقع الامر موجه لمحبين الالعاب بشكل مباشر وذلك من خلال امتلاكه لعتاد مخصص لهذا الامر ويقدم الهاتف الجديد شاشة بحجم 5.72 انش من نوع LCD بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , وتقول الشركة بان شاشاتها هي الوحيده في العالم التي تعطيك تردد 120Hz وهذا تحدي قوي الى شركة آبل التي قالت بانها تعطي نفس التردد لكن نتائج الاختبار اثبتت عكس ذلك .

فضلا عن ذلك يضم الهاتف معالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع سناب دراجون 845 , مع معالج رسوميات Adreno 630 , و ذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت يمكن زيادتها عن طريق وحده تخزين خارجية من نوع micro SD .

بالاضافه الى ذلك يحمل Razer Phone 2 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل للمستشعر الاول مع فتحة عدسة f/1.75 , وبدقة ايضا 12 ميجابيكسل للمستشعر الثاني مع فتحة عدسة f/2.6 مع فلاش LED مزدوج , وتجدر الاشاره بان الكاميرا تدعم تصوير مقاطع فيديو بدقة الـ4K , ولا ننسى تواجد كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 .

الهاتف مدعم بمعيار IP67 المقاوم للماء , ويعمل ببطارية بسعة 4000 امبير / ساعة تدعم الشحن السريع QuickCharge 4.0+ والشحن اللاسلكي , ولا ننسى بان الهاتف يتم تشغيله مع نظام اندرويد اوريو 8.1

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق