الهواتف الذكيه

تقرير جديد يؤكد التفاصيل الكاملة لهاتف Huawei Mate 20 Pro

تقرير جديد يؤكد التفاصيل الكاملة لهاتف Huawei Mate 20 Pro

تتجة الانظار يوم 16 اكتوبر الجاري نحو العاصمه البريطانية لندن , حيث يقام الحدث الصحفي الخاص بشركة هواوي العملاقة الصينية والذي ستكشف فيه عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 بالاضافه الى الاصدار الراقي Huawei Mate 20 Pro .

بالاضافه الى ذلك من المتوقع ان تكشف الشركة عن هاتف مخصص للالعاب باسم Huawei Mate 20X , ولكن اغلب المستخدمين بكل تاكيد بانتظار الاصدار الراقي Mate 20 Pro , الذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف عن كافة تفاصيلة وسعرة في المملكة المتحدة .

هواوي ميت 20 سيطلق مع شاشة بحجم 6.39 انش من نوع OLED بدقة وضوح 3120 × 1440 بيكسل , وسيضم الهاتف بكل تاكيد معالج كيرين 980 ثماني الانوية المصنع وفق معيار 7 نانوميتر , وسيتم تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 أو 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية متعددة 128 و 256 و 512 جيجابايت .

وعلاوه على ذلك ستتفاخر هواوي بكاميراتها الثلاثية في الخلف الاولى بدقة 40 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F/1.8 , والعدسة الثانية بدقة 20 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F/2.4 , اما الثالثة فهي بدقة 8 ميجابيكسل والمخصصة للتقريب بتقنية 5x .

كما سيتم تدعيم Mate 20 Pro بمعالج رسوميات من نوع Mali-G72 و بطارية بسعة 4200 ميلي امبير  /ساعة تدعم تقنية الشحن السريع SuperCharge 2.0 بسرعة 40 واط  , بالاضافه الى تضمين مستشعر للبصمة في شاشة العرض , وسيعمل الهاتف ايضا على فتح قفل الشاشة من خلال وجه المستخدم وفق مستشعرات خاصه , ولا ننسى بان ميت 20 برو سيحمل معيار IP68 المقاوم للماء والغبار .

ومن المميزات الاضافية في الهاتف دعم بلوتوث 5.0 و NFC , مع الاشاره بان الهاتف سيتم تشغيله مع واجهة EMUI 9 المبني  على نظام التشغيل اندرويد فطيرة 9.0 , وتشير التسريبات بان الهاتف سيطلق بسعر يبدأ من 899 باوند اي ما يقارب 4400 ريال سعودي لكن هذه الاسعار مخصصه فقط للقاره الاوروربية ومن المعروف ان هواوي تطلق هواتفها في الشرق الاوسط باسعار ارخص من ذلك .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق