الهواتف الذكيه

تسريب فيديو يظهر اختبار ماسح البصمة لهاتف Huawei Mate 20 Pro

تسريب فيديو يظهر اختبار ماسح البصمة لهاتف Huawei Mate 20 Pro

تتوجه انظار محبي التقنية اليوم الى لندن حيث يقام حدث شركة هواوي في تمام الساعه 4 مساءً بتوقيت السعودية وذلك من اجل الكشف عن سلسلة هواوي ميت 20 الجديدة .

الاصدار الراقي من السلسلة Huawei Mate 20 Pro ظهر اليوم بشكل حقيقي في فيديو مسرب يظهر طريقة التعامل مع مستشعر البصمة المدمج في شاشة العرض , وبحسب الاختبار في الفيديو فان المستشعر يتعرف على بصمة خلال اجزاء من الثانيه وهذا ما يعني ان هواوي قامت بالفعل بالاهتمام في هذا الجانب في هاتفها المنتظر .

ومن المتوقع أن يكون “هواوي ميت 20″ و”هواوي ميت 20 برو” أقوى هاتفين أندرويد خلال عام 2018 , بحسب ما تشير اليه التسريبات وحسب ما يرى خبراء التقنية في العالم .

أبرز ما سيميز هاتفي “Mate 20” و”Mate 20 Pro”، هو دعمهما بـ3 كاميرات خلفية دفعة واحدة، بجانب الفلاش، وسيكونوا على شكل مربع في الجهة الخلفية من الهاتف، فيما سيتم دعم الهاتفين أيضا بكاميراتين أماميتين3

ويأتي من بين أبرز مميزات هاتف هواوي ميت 20 برو، هو دعمه ببطارية قوية بقدرة 4200 ميللي أمبير في الساعة، المدعومة بتقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق