أخبار تقنية

مؤتمر هواوي : إطلاق الساعة الذكية Huawei Watch GT

مؤتمر هواوي : إطلاق الساعة الذكية Huawei Watch GT

اقامت شركة هواوي اليوم مؤتمرها الصحفي في العاصمه البريطانيه لندن , حيث قامت بالكشف رسميا عن سلسلة Huawei Mate 20 , بالاضافه الى ساعتها الذكية Huawei Watch GT .

الساعه الجديد Huawei Watch GT ستتوفر في قارة اوروبا في وقت لاحق من هذا العام بسعر 249 يورو , ولا يوجد اي اخبار حول توفرها في الولايات المتحدة وبقية دول العالم .

اما عن المواصفات التقنية للساعة فهي شاشة من نوع AMOLED بحجم 1.39 انش بدقة وضوح 454 × 454 بيكسل , وتضم الساعة التي تاتي بسمك 10.6 ملم معالج Cortex-M4 , مع ذاكرة وصول عشوائية 16ميجابايت ومساحة تخزين داخلية 128 ميجابايت .

وتعمل ساعة مع بطارية Huawei Watch GT بسعة 420 ميلي امبير / ساعة التي تعمل لمدة 30 يوم في حالة تفعيل الاشعارات فقط , اما في حالة تشغيل مميزات الساعة مثل مستشعر نبضات القلب Always On Display و GPS , فينها ستعطي فتره عمل 22 ساعة .

وتشير هواوي بان الساعة مقاومه للماء على عمق 50 متر , وتدعم NFC , بالاضافه الى انه يمكن تشغيلها على اصدارات IOS 9.0 أو أحدث او نظام اندرويد كيت كات 4.4 أو احدث Android 4.4 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق