الهواتف الذكيه

آبل تحصل على برائة اختراع لهاتف آيفون قابل للطي

آبل تحصل على برائة اختراع لهاتف آيفون قابل للطي

في وقت قريب من الاسابيع المقبلة يتوقع ان تكشف سامسونج عن اول هواتفها الذكية القابله للطي , ثم تتبعها شركة هواوي , ولكن يبداو ان الصراع لن ينتهي هنا ويبدوا ان هواوي ستبادر ايضاً باطلاق إحدى هواتف آيفون القابل للطي في العام المقبل  .

حصلت ابل على براءة اختراع تم تسجيلها عبر ” uspto.gov ” توضح تصميم شاشة كاملة قابلة للطي، والتي تسمح بطي هاتف في حجم ايفون X إلى نصفين عبر مفصلات خلفية بأشكال مختلفه لجسم الهاتف الذي يضم شاشة واحدة فقط بدرجة مرونة عالية.

وتشير التقارير بان شركة Apple ستتعاون مع شركة LG الكورية لانتاج الشاشات الجديدة القابلة للطي , وتحاول الشركة الاميركية قدر الامكان عدم تسريب أي معلومات حول مزايا هاتفها المنتظر كي لا تقوم samsung بنسخ الافكار والمزايا التي تنوي آبل اضافتها في آيفون اكس القابل للطي .

وحصلت الشركة الأمريكية بالفعل على براءة اختراع العام الماضي لجهاز يمكن فتحه وغلقه ككتاب في حجم  iPad mini وعند طيه يصبح في حجم جهاز ايفون طبيعي.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق