الشركات التقنية

آبل تحدد يوم 30 اكتوبر الجاري موعداً للكشف عن أجهزة آيباد و ماك جديدة

آبل تحدد يوم 30 اكتوبر الجاري موعداً للكشف عن أجهزة آيباد و ماك جديدة

أعلنت شركة آبل الاميكرية منذ لحظات عبر موقعها الالكتروني عن اقامة حدث صحفي جديد لها في بروكلين يوم 30 اكتوبر الجاري وذلك للكشف عن جاهز ايباد برو 2018 الجديد بالاضافه الى جهاز من فئة الماك .

وبناء على احدى التسريبات الصادر من إحدى حسابات تويتر التابعه لشخص يدعى ” CoinCoin  ” نقلا عن موقع macrumors المختص في اخبار منتجات آبل فان ايباد برو الجديد قادم مع تصميم بسمك 5.9 ملم , وهذه المعلومات تتطابيق تقريباً مع التسريبات التي اعلنها موقع Slashleaks .

كما يشير ايضا موقع التسريبات العالمي الشهير Slashleaks بأن حجم iPad Pro الأصغر حجمًا سيأتي بعرض 7 بوصات (178.52 ملم) بمقاس ارتفاع 9.7 بوصة (247.64 ملم) ، في حين سيكون الأكبر بعرض 8.5 بوصة (215 ملم) وطول 11 بوصة (280.66 ملم) .

كما تؤكد التسريبات بان آبل ستتخلى عن زر الهوم بالاضافه الى التخلص من منفذ سماعات 3.5 ملم , وسيتم تدعيم الايباد برو الجديد بتقنية الـ FaceID لفتح قفل الجهاز عن طريق مستشعر الوجة بدلا من مستشعر البصمة , وبناء على التسريبات المصوره بان الاجهزه الجديدة لن تحمل النوتش الذي رأيناه في هواتف آيفون اكس و آيفون اكس اس اس .

بالإضافة الى ذلك تنوي شركة Apple تقديم نسخة جديدة من قلمها Apple Pencil بالتوازي مع الإعلان عن أجهزة الآيباد برو , الذي سيتميز بخاصية الاقتران بجهاز الآيباد عبر مستشعر القرب Proximity Sensor مع تحسينات أخرى في قدرات ووظائف القلم.

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق