الهواتف الذكيه

تسريب يظهر هاتف Galaxy A6s بتصميم انيق والوان متعددة

تسريب يظهر هاتف Galaxy A6s بتصميم انيق والوان متعددة

خلال شهر سبتمبر الماضي كشفت شركة سامسونج الكورية عن هاتفها الذذكي Galaxy A7 اصدار 2018 , المزود بكاميرات خلفية ثلاثيه وقبل نحو اسبوع أعلنت الشركة عن أيضا عن هاتفها الذكي Galaxy A9 (2018) المزود باربع كاميرات خلفية .

تخطط الان الشركة الكورية لاطلاق هاتفها الذكي Galaxy A6s الذي سيتم تصنيعه بالكامل في الصين , وبحسب بعض المصادر المطلعه فان شركة Wintech هي من ستتولى تصنيع الهاتف الجديد وهي نفس الشركة التي تقوم بانتاج اجهزة شركة شاومي .

ويرجع هذا القرار في ان تقوم شركة صينية بصناعة الهاتف المنتظر جراء المبيعات المتاثره والضعية في الصين , لذلك قررت SAMSUNG الاستعانه بشركات خارجية صينية للانتاج احدى الهواتف المتوسطة المواصفات .

وبالنظر الى الصور التي تم تسريبها عبر شبكة ويبة الاجتماعية الصينية ، يتميّز Galaxy A6s بتصميم مشابه لجهاز (2018) Galaxy A7 الذي تم الإعلان عنه مؤخرا وهاتف Galaxy A9 ذي الكاميرا الرباعية .

ومن المنتظر أن يأتي Galaxy A6s مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.99 انش من نوع IPS LCD , مدعوماً بمعالج ثماني الانوية , مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 / 128 جيجابايت وبطارية 3300 ميلي امبير / ساعة , وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة نظام التشغيل Android 8.1 Oreo اندرويد اوريو 8.1  .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق