أخبار المواقع

تويتر تطلق سياسة جديدة حول التغريدات المخالفه المحذوفه

تويتر تطلق سياسة جديدة حول التغريدات المخالفه المحذوفه

عند تصنيف إحدى التغريدات باعتبارها منتهكة لقوانين تويتر، لإان شركة تويتر تطالب من صاحب الحساب حذفها قبل السماح له بالتغريد مرة أخرى.

وتقول الشركة عبر مدونتها الاخبارية على الويب بانه من ضمن التعليقات التي تصلها بانتظام عدم وضوح ما إذا كان حذف التغريدة قد تم وفقاً لإجراءات تطبيق القانون من twitter أم أن المستخدم قد حذفها بنفسه , لذلك سيتم اضافة  إشعارات جديدة لتسهيل التعرّف عندما يتم اتخاذ إجراءات تطبيق القانون على التغريدة.

الآن، عند مطالبة مستخدم بحذف إحدى التغريدات، ستقوم تويتر بعرض إشعار يفيد بأن التغريدة غير متوفرة لأنها تخالف قوانين twitter ,  وسيتم عرض هذا الإشعار في الملف الشخصي للحساب وعلى التغريدة المحددة لمدة 14 يومًا بعد حذف التغريدة. وسيظهر هذا التغيير على التطبيق وموقع Twitter.com في الأسابيع المقبلة .

بمجرد الإبلاغ عن تغريدة، سيتم إخفاؤها خلف إشعار , إذا كانت هناك حاجة لرؤية التغريدة التي أبلغت عنها، فيمكنك النقر على الإشعار لمشاهدتها .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق