التطبيقات

مميزات جديدة منتظر وصولها على واتساب تعرف عليها

مميزات جديدة منتظر وصولها على واتساب تعرف عليها

تستعد شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب لاطلاق تحديث ضخم للتطبيق خلال الايام القليلة المقبله , التحديث المنتظر وصوله لعموم المستخدمين على اندرويد و IOS سيحمل العديد من المميزات الجديده للمستخدمين بالاضافه الى بعض الاصلاحات العامة .

ما هي المميزات الجديدة في التحديث المنتظر : –

  • الوضع الصامت ” Silent mode ” ستتيح للمستخدم هذه الميزة بكتم المحادثات سواء في المجموعات او بشكل منفرد لكل شخص مضاف على قائمة جهات الاتصال لديك على واتساب , وسيقوم whatsapp بشكل افتراضي بمنع الإشعارات القادمة منها بالإضافة إلى إزالة العداد الجانبي للمحادثة الذي يشير إلى عدد الرسائل الجديدة الواردة من تلك المحادثة .
  • وضع العطلة ” Vacation mode ” هذه الميزة مفيده لمن يريد اخذ استراحه من تطبيق واتساب سواء ليوم كامل او لساعات محدود او لاسبوع , وعند تفعيلها سيقوم التطبيق بمنع المحادثات المكتومة والمؤرشفة من الظهور إلى صدارة المحادثات عند وصول رسائل جديدة منها .
  • ربط الحسابات ” Linked Accounts ” يستقبل ايضا واتساب ميزة جديده وهي ربط الحسابات بحيث يمكن اتاحة ربط حساب انستقرام مع حساب المستخدم على whatsapp , لغايه الان لا يعرف الهدف من ربط الحسابات مع انستقرام لكن عند غطلاق الميزة سيتم اكتشاف المزايا الفرعية داخل ربط الحسابات .
  • الوضع الليلي ” Night mode ” خلال الايام القليلة الماضية سمعنا عن اختبارات عديدة لميزة الوضع الليلي ويبدوا انها قد اصبحت جاهزه للاطلاق الرسمي مع التحديث الضخم المقبل خلال الايام او الاسابيع القليلة المقبلة , عند تقعيل ميزة الوضع الليلي سوف يم تحويل خلفية التطبيق إلى اللون الأسود لتقليل انبعاث الضوء الصادر عن الشاشة وبالتالي تقليل إجهاد العين أثناء الليل .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق