الهواتف الذكيه

تسريب يكشف عن سعر ومواصفات OnePlus 6T

تسريب يكشف عن سعر ومواصفات OnePlus 6T

أعلنت شركة ون بلس عن اقامة حدث صحفي خاص يوم 30 اكتوبر الجاري للكشف عن هاتفها الذكي OnePlus 6T , ثم قامت لاحقا الشركة بتغيير الموعد الى 29 من شهر اكتوبر الجاري وذلك بعد اعلان آبل عن عقد مؤتمر لها يوم 30 اكتوبر للكشف عن حواسيب ايباد جديده .

بالامس تم نشر تسريب جديد يكشف عن سعر ومواصفات OnePlus 6T عبر احدى المتاجر الالمانية , ومن أبرز التسريبات التي تخص المواصفات تضمين هاتف OnePlus 6T بشاشة AMOLED بقياس 6.4 بوصة، مع مستشعر بصمة مدمج في شاشة العرض .

 وتتميز الشاشه بدقة عرض 2340×1080 بيكسل ,  مع الاشاره بان شاشة الهاتف ستحمل نتوء صغير في أعلاها، يضم كاميرا السيلفي المميزة بمستشعر 16 ميجابيكسل.

وعلاوه على ذلك سيعمل الهاتف مع معالج Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت , بالاضافه الى تشغيل الهاتف ببطارية بسعة 3700 مللي أمبير مع نظام التشغيل اندرويد فطيرة 9.0 .

اما عن الكاميرات سيحمل هاتف OnePlus 6T كاميرا الخلفية بإعدادات مزدوجة، مع مستشعر 20 و16 ميجابيكسل، من المتوقع أن تدعم وضع جديدا للتصوير الليلي مع تحسينات للتصوير في الإضاءة المنخفضة، كما تدعم التصوير بتقنية HDR , بالاضافه الى وجود أيضا كاميرا سيلفي بمستشعر 16 ميجابيكسل .

من بين المعلومات الأخرى التي تضمنّها التسريب، سعر الهاتف في الأسواق الأوروبية , فمن المقرر أن يتمّ طرح هاتف OnePlus 6T بنسخة  8/128 جيغا، بسعر 579 يورو , وسيتوفّر في الأسواق بداية من يوم 7 نوفمبر باللونين الأسود وMidnight.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق