الهواتف الذكيه

شاومي تكشف عن هاتف الالعاب Black Shark Helo

شاومي تكشف عن هاتف الالعاب Black Shark Helo

قامت شركة شاومي الصينية بالامس بكشف النقاب عن هاتفها الذكي المخصص للالعاب ” Black Shark Helo ” القرش الاسود , والمطور من قبل الشركة الفرعية ” Black Shark Technology ” التابعه للشركة الصينية .

وركزت Xiaomi على تقديم أفضل المواصفات في هاتفها الجديد كونه مخصص للالعاب , وبالفعل قامت الشركة اولا بتدعيم الهاتف بشاشة بحجم 6.01 انش من نوع AMOLED بدقة وضوح 2160 × 1080 بيكسل بمقاس عرض مع ارتفاع 18:9 بالاضافه الى تضمين الهاتف بمعالج سناب دراجون 845 ثماني الانوية مع معالج رسوميات Adreno 630 .

كما يتضمن الجهاز ذاكرة وصول عشوائي متعدد 6/8/10 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 128 و 256 جيجابايت , ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 8.7 وبوزن 190 غرام بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع عبر Quick Charge 3.0، ومنفذ USB Type-C، وتشمل خيارات الاتصال على دعم 4G LTE و Bluetooth 5.0 و GPS و AGPS و Glonass، مع معالج إشارة صورة جديد ISP من قبل MEMC يجلب ألوان أكثر وضوحًا وأداء سلس بشكل عام .

اما على مستوى الكاميرات يحمل هاتف Black Shark Helo كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل مع عدسة واسعة وكاميرا ثانوية بدقة 20 ميجابيكسل مع فلاش مزدوج من نوع LED , كما يحمل الهاتف كاميرا امامية بدقة 20 ميجابيكسل , واشارت شاومي بان هاتفها الجديد يعمل مع واجهة JOY UI المبنية على نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 .

كما يمكن للمستخدمين إضافة ملحق Black Shark Gamepad ، إلى جانب تواجد زر مخصص “Shark” على الجانب الأيسر يسمح لك بتخصيص كل موارد الهاتف للعبة حتى تحصل على كل الأداء المتوفر.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق