التطبيقات

فيسبوك تعلن عن مفاجئات عديده لتطبيق Messenger

فيسبوك تعلن عن مفاجئات عديده لتطبيق Messenger

كشفت شركة فيسبوك عبر مدونتها الرسمية الخاصه بتطبيق ماسنجر فيسبوك عن إطلاقها لنسخة جديده من تطبيق Messenger , وذلك من خلال اعادة تصميم التطبيق والتخلص من التفرعات والعيوب العديده داخل التطبيق والتي ازعت المستخدمين خلال السنوات الماضية .

التصميم الجديد والذي سيتوفر قريباً لعموم المستخدمين كما وعدت الشركة سيحمل اسم ” Messenger 4 ” وسيتميز بالبساطة .

واشارت Facebook بان التحديث الجديد ” Messenger 4 ” يتضمن مجموعة من المميزات مثل  الدردشات والأشخاص والاكتشاف، حيث تستضيف علامة تبويب الدردشات المحادثات الفردية والمحادثات الجماعية، إلى جانب ميزات القصص والاتصال المرئي مثل الكاميرا في الأعلى حتى يمكنك التقاط صورك الشخصية ومشاركتها بسهولة، بينما تهدف علامة التبويب الأشخاص إلى مساعدتك في العثور على أصدقاء وإظهار الشخص النشط حاليًا، ولكنها تشمل أيضًا القصص .

ومن المنتظر أنه في ظل التحديث الجديد ستصبح جميع المحادثات في علامة تبويب خاصة بها، فيما يكون تبويبا آخر مخصصا لقصص الأصدقاء أو الـ”Stories”، وقائمة منفصلة بالأصدقاء المتاحين في الوقت الحالي “أونلاين”، فيما تم تجميع الألعاب والمتحدث الآلي في تبويب خاص.

المصدر
Messenger
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق