الهواتف الذكيه

سامسونج تطلق Galaxy A6S بسعر 260 دولار

سامسونج تطلق Galaxy A6S بسعر 260 دولار

ازاحت شركة سامسونج الكورية منذ قليل عن هاتفها الذكي ” Galaxy A6S ” عبر موقعها الالكتروني عبر الويب بنسخته الصينية بالإضافه الى نسخة Galaxy A9S والتي صدرت باسم Galaxy A9 2018 في الاسواق العالمية خلال شهر اكتوبر الجاري .

يضم هاتف Galaxy A6S شاشة من نوع Super AMOLED بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD , بالاضافه الى معالج ثماني الانوية من كوالكوم من فئة Snapdragon 660، ويضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت ، مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 GB سنخة بسعة 128 GB.

كما يحمل الهاتف كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميجابيكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار معلومات العمق .

كما تم تدعيمهاتف  Galaxy A6S الجديدببطارية  بسعة 3300 ميلي امبير / ساعة ، مع دعم منفذ USB Type-C، فضلا عن منفذ السماعات 3.5mm , كما يعمل الهتف بنظام التشغيل اندرويد اورويو 8.1  وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد تم إصدار هذا الهاتف بسعر يبدأ من 260 دولار لاصدار 64 جيجابايت .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق