أخبار المواقع

تويتر تفكر في إزالة زر الاعجاب قريباً

تويتر تفكر في إزالة زر الاعجاب قريباً

خلال شهر نوفمبر من عام 2015 قامت شركة تويتر باستبدال زر المفضله بزر اللايك ” الاعجاب ” والتي لازالت تستخدم حتى هذه اللحظة وستظل حتى فتره اطول لكن يتوقع ان يتم لإزالتها بحسب احدث تصريحات الرئيس التنفيذي للشركة السيد جاك دي روسي .

وتعتزم تويتر بالفعل ازالة زر القلب كما تقول بداعي تحسين جودة النقاش عبر منصتها الاجتماعية , كما اعترف الرئيس التنفيذي لشركة twitter جاك دورسي في أحد الأحداث الأسبوع الماضي بأنه “ليس من المعجبين بزرار القلب” وأن الشركة ستقوم بإزالته في وقت قريب .

وفي وقت سابق قال مسؤول المنتجات في “تويتر” اكارشان كومار في رسالة على المدونة الرسمية للمجموعة “إننا نريد جعل تويتر أبسط وأكثر ارضاء لمستخدميه، ونعلم أن النجمة قد تكون مصدر ارباك احيانا خصوصا بالنسبة للمستخدمين الجدد”.

وأضاف “قد يحب أحدهم منشورات كثيرة لكن ليس بالضرورة ان تكون كلها مفضلة لديه” , وشدد على ان القلب “رمز عالمي يتخطى حواجز اللغة والثقافات والمناطق الزمنية” كما أنه “اكثر تعبيرا”.

لا تأتي خطو زلة زر الاعجاب باي مفاجئات  ، حيث كان الرئيس التنفيذي لشركة twitter صريحًا جدًا في الأسابيع الأخيرة حول موقفه تجاه زر الإعجاب الحالي , و لا يوجد تأكيد حتى الآن على موعد دخول التغيير حيز التنفيذ ، ولكن من المحتمل أن يحدث ذلك في أقرب فرصة .
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق