الهواتف الذكيه

فيفو تطلق هاتفها الاقتصادي vivo Y93

فيفو تطلق هاتفها الاقتصادي vivo Y93

قامت شركة فيفو الصينية بإطلاق هاتفها الاقتصادي vivo Y93 مع مواصفات متميزة وسعر لا يتاجوز 215 دولار , وتصميم جذاب وشاشة عرض كاملة .

يأتي هاتف vivo Y93 مع شاشة بحجم 6.2 انش من نوع LCD بدقة FHD+ , مع نتوء صغير جدا في اعلى الشاشه , وتم تدعيم الهاتف بمعالج Snapdragon 439 ثماني الانوية المصنع وفق معيار FinFET 12 نانومتر , كما تم تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت .

وعلاوه على ذلك يحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل للمستشعر الاول و 2 ميجابيكسل للمستشعر الثاني مع كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل التي تدعم فتح قفل الهافت عن طريق مستشعر الوجة الخاص بالمستخدم .

بالاضافه الى ذلك يعمل هاتف فيفو Y93 مع بطارية ضخمة بسعة 4030 ميللي أمبير / ساعة ، لكنها تأتي مع منفذ USB صغير، وتتضمن إعدادات الاتصال فتحة SIM مزدوجة، وتقنية Bluetooth 5 ، واتصال Wi-Fi بمعدل 364 ميجابت في الثانية.

ومثل جميع أجهزة فيفو الجديدة، يأتي Y93 مع مساعد الصوت جوفي، وهو جزء من نظام التشغيل FunTouch ، على أساس اندرويد اوريو 8.1 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق