التطبيقات

تحديث كبير منتظر لتطبيق OneDrive و أوفيس

تحديث كبير منتظر لتطبيق OneDrive و أوفيس

أعلنت شركة عملاقة البرمجيات مايكروسوفت بانها ستعد لطرح تحديث جديد لتطبيق OneDrive و تطبيق اوفيس , خلال الاسبوع المقبل من شهر نوفمبر الجاري .

وقد اشارت الشركة بان كل من لتطبيقين سيحصلان على العديد من المميزات لجديدة على نظامي التشغيل اندرويد و IOS , وسيحظة نظام اندرويد ايضا بتحديثات مستقبليه اكثر شمولا مع اصدارات خاصه من تطبيق ون درايف و الاوفيس .

وبخصوص التحديث المنتظر وصوله خلال الايام القليلة المقبلة سيستخدم الآن تطبيق Word و Excel و PowerPoint على نظامي اندرويد و iOS مربع حوار المشاركة المشترك , ستتيح الميزة الجديدة التي ستتاح على منصتي الجوال للمستخدمين مشاركة المستندات مع الأصدقاء بشكل أكثر سهولة.

وستتلقى ون درايف وظيفة Mobile Capture جديدة ، والتي تمكن مستخدمي اندرويد و iOS من مسح المستندات واللوحات البيضاء والصور من الحقل ، بالإضافة إلى زيارة موقع باستخدام التطبيق.

علاوة على ذلك ، تأتي الوظيفة مع خيار إضافة بيانات تعريف مخصصة إلى أي شيء يقوم المستخدم بمسحه باستخدام تطبيق ون درايف للجوال. سيتم إضافة كل من الصورة والبيانات الوصفية إلى المكتبة المحددة في نفس الوقت.

المصدر
techcommunity
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق