الشركات التقنية

آبل وهواوي وشاومي أكثر شركات الهواتف مبيعاً في يوم العزاب

آبل وهواوي وشاومي أكثر شركات الهواتف مبيعاً في يوم العزاب

يوم العُزاب أكبر مناسبة للتجارة الإلكترونية في أنحاء العالم تقيمة شركة علي بابا ، وفي العام الماضي بلغت مبيعاته 168 مليار يوان (24.15 مليار دولار) .

وفي هذا العام حققت علي بابا ارقاماً قياسية حيث حققت الشركة مبيعات بنحو 10 مليارات دولار في اول ساعه من انطلاق يوم العزاب , بزيادة نحو 21 بالمئة مقارنة مع العام الماضي حين بلغت مبيعات أول ساعة 57 مليار يوان

وفقا لتقرير جديد فان شركة آبل حصدت المركز الاول على مستوى الشركات المصنعه للهواتف الذكية كاكثر شركة في المبيعات تليها هواوي في المركز الثاني ثم شركة شاومي الكورية مع الاشاره بان شركة سامسونج الكورية حققت المركز الثامن في المبيعات  .

وكانت شركة أبل العلامة التجارية الأكثر مبيعا للهواتف المحمولة خلال حدث التسوق الذي يقام على مدار 24 ساعة في يوم عيد ميلاد علي بابا ، حيث تفوقت على منافسيها الصينيين .

وكانت شركة آبل الأمريكية واحدة من العلامات التجارية الـ 237 التي تجاوزت مبيعاتها 100 مليون يوان (14.36 مليون دولار) خلال يوم العزاب .

يشار الى ان apple قد شهدت انتعاشا في سوق الصين في الأرباع الأخيرة بعد أن عانت من أوقات صعبة في ثاني أكبر اقتصاد في العالم , وبحسب احدث الارقام التي نشرتها الشركة خلال شهر سبتمبر الماضي ، شهدت أبل زيادة في عائدات الصين الكبرى بنسبة 16 في المائة على أساس سنوي.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق