الهواتف الذكيه

سامسونج تطلق Galaxy J4 Core بنظام اندرويد جو

سامسونج تطلق Galaxy J4 Core بنظام اندرويد جو

اطلقت شركة سامسونج الكورية هاتفها الذكي Galaxy J4 Core والذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد جو , وجاء الاعلان عن الهاتف عبر موقعها الالكتروني على الويب .

وعلى صعيد المواصفات التقنية لهاتف Galaxy J4 Core فهي شاشة من نوع LCD بحجم 6 بوصة بدقة 1480 × 720 بيكسل كما يحمل الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 ، في حين تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع نفس فتحة العدسة الموجودة في الأمامية.

وعلاوه على ذلك يضم الهاتف الذي يأتي بسمك 7.99 ملم وبوزن 177 غرام ذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت بالامكان زيادتها حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة تخزين خارجية من نوع MicroSD

كما يضم الهاتف شرائح Exynos 7570 مع وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة Cortex-A53 , مع بطارية بسعة 3300 ميلي امبير / ساعة , وكما اشرنا في بداية الخبر بان الهاتف سيعمل بنظام التشغيل Android 8.1 Oreo (Go edition) , كما اشارت الشكة الكورية بان الهاتف سيطلق في وقت لاحق في الاسواق العالمية بالوان  الأسود والذهبي والأزرق، دون ذكر اي شيئ عن السعر الرسمي للهاتف .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق