الشركات التقنية

اختبارات الشدة تبين عيوب عديدة في جهاز آيباد برو

اختبارات الشدة تبين عيوب عديدة في جهاز آيباد برو

بين العام والعام الاخر ينتظر العديد من مستخدمي منتجات آبل ان تشكف هذه الاخيره عن جديدها في عالم الاجهزه الذكية , وكان اخر ما كشفت عنه شركة APPLE جهاز آيباد برو ” iPad Pro ” الجديد يوم 30 اكتوبر الماضي .

لا يختلف اثنان على أن الجهاز يقدم مواصفات متميزة لكن على صعيد التصنيع يبدوا ان الشركة لم تهتم كثيرا في هذا الجانب حيث أظهرت اختبارات الشده عيوب عديدة في الجهاز الجديد .

في أحدث مقاطع الفيديو من قناه ” JerryRigEverything ” تم تعريض جهاز آيباد برو الجديد لاختبارات التعذيب والشده والتي بينت للاسف بان الجهاز قليل المقاومه في نواحي عديده مثل الخدوش على ظهر الجهاز , بالاضافه الى القدرة على ثني الجهاز وكسره من النصف دون الحاجه الى العنف او استخدام القوه المفرطه .

في وقت سابق اشتكى بالفعل العديد من مستحدمي الجهاز بان iPad Pro قد وصل اليهم من المصنع في حالة يرثى لها من الانحاء , والبعض الاخر اشتكى بان الجهاز بعد يوم او يومين من استخدامه ووضعه في الحاظه لاحظو عليه الانحناء وحتى هذه اللحظه لم تعلق شركة آبل على هذا الامر .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق