أخبار تقنية

افلام مجانيه مدعمة بالاعلانات تعرضها يوتيوب للمستخدمين

افلام مجانيه مدعمة بالاعلانات تعرضها يوتيوب للمستخدمين

أعلنت شركة يوتيوب بانها توفر الان عبر منصتها ما يقارب 100 فيلم بشكل مجاني , ويمكن للمستخدمين مشاهدة هذه الافلام عبر يوتيوب على الويب او التطبيق على نظام اندرويد او IOS .

واشارت الشركة في خبر لها عبر مدونتها الرسمية على الويب بان مستخدمي يوتيوب يمكنهم الآن من مشاهدة عروض الأفلام مثل ليجالى بلوند ، والعميل كودي بانكس و ذا تيرميناتور بالكامل ، مجاناً على المنصة.

وتضيف YouTube بان هذه الخطوة توفر للمستخدمين العاديين ، وسيلة سهلة لمشاهدة الأفلام التي كان يتعين عليهم الدفع لمشاهدتها ، ودون الحاجة إلى اللجوء إلى القرصنة , بالنسبة إلى الاستوديوهات ، هناك طريقة سهلة وجميلة لكسب بعض الأموال الإضافية من عائد الإعلانات الذي تم تمكينه من خلال مدى وصول YouTube الضخم.

وتتوفر هذه الأفلام مع فترات توقف تجارية وإعلانات منبثقة تظهر على فترات منتظمة. وقال روهيت داهوان Rohit Dhawan، مدير إدارة المنتج ضمن ” YouTube “، إن الشركة رأت في ذلك فرصة للمستهلكين والمعلنين، وأشار إلى أنه قد تكون هناك طريقة للمعلنين لرعاية الأفلام أو توفير عروض حصرية، ويقتصر الاختيار في الوقت الحالي على 100 فيلم، وهو اختيار يقول روهيت داهوان إنه سيتوسع في النهاية.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق