دروس وشروحات

كيف يمكن للاشخاص التسوق على انستقرام

كيف يمكن للاشخاص التسوق على انستقرام

يتيح التسوق على انستقرام لنشاطك التجاري واجهة متجر جاذبة للانتباه تتيح للأشخاص اكتشاف أفضل منتجاتك , وذلك من خلال التسوق على Instagram، كما يمكنك مشاركة المنتجات المعروضة من خلال الموجز والقصص أو مساعدة الأشخاص في اكتشاف منتجاتك في البحث والاستكشاف.

من خلال التفاعل مع منشور أو قصة تسوق، يمكن للأشخاص الانتقال إلى الخطوة التالية للتعرف على المزيد عما يستهويهم من منتجات العلامات التجارية التي تنال إعجابهم.

لتمكين إشارات المنتجات في منشورات وملصقات المنتجات في القصص، ستحتاج إلى ربط المنتجات بكتالوج فيسبوك. بمجرد أن تقوم بإعداد الكتالوج، ستتمكن من إنشاء منشورات تسوق وقصص تسوق، بالإضافة إلى عرض رؤى حول أداء منشورات التسوق الخاصة بك.

الكتالوج هو حاوية تحتفظ بكل العناصر التي تريد ترويجها عبر فيسبوك و انستقرام و Audience Network و Messenger ,بعد إنشاء كتالوج، يمكنك استخدامه لحالات استخدام أنشطة تجارية مختلفة، مثل عرض المنتجات في إعلان تشكيلة أو الإشارة إلى المنتجات على انستقرام .

عند قيام أحد الأشخاص بالضغط على إشارة منتج في منشورك أو ملصق منتج في قصتك، سيتم نقله إلى صفحة وصف المنتج حيث سيرى:

  • صورة للمنتج من منشورك
  • وصفًا للمنتج
  • تكلفة المنتج
  • رابطًا ينقله مباشرة إلى موقعك على الويب، حيث يمكنه شراء المنتج

فيما يلي أمثلة لكيفية ظهور منشور وقصة التسوق على Instagram:

بالنسبة للمنشورات، يمكنك تضمين ما يصل إلى 5 منتجات في كل صورة أو ما يصل إلى عشرين منتجًا في كل إعلان دوّار. بالنسبة للقصص، يمكنك إنشاء ملصق منتج واحد لكل قصة. يمكن استخدام ملصقات المنتجات في مقاطع الفيديو على القصص، ويمكنك أيضًا تحميل قصص التسوق إلى أبرز القصص.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق