التطبيقات

انستقرام تعلن عن تحسين في شكل تصميم الملفات الشخصية

انستقرام تعلن عن تحسين في شكل تصميم الملفات الشخصية

تولي شركة فيسبوك اهتمام كبير لمنصه انستقرام المملوكه لها , حيث تقوم الشركة بتحديث التطبيق بين كل فتره واخرى مع اضافة العديد من المميزات والتحسينات .

أعلنت Instagram مؤخرا عبر مدونتها الرسمية على الويب بانها قامت بارجاء بعض التحسينات والتعديلات على تصميم الملفات الشخصية للاعضاء وسيبدا هذا التغيير بالظهور للمستخدمين بشكل تدريجي ابتداءً من اليوم .

وتشير انستقرام في بيانها الرسمي على مدى الأسابيع القليلة القادمة ، قد ترى مميزات تمت إعادة ترتيبها أعلى ملفك الشخصي بما في ذلك التغييرات على الرموز والأزرار وطريقة التنقل بين علامات التبويب ، والتي نأمل أن تجعل الملفات الشخصية أكثر سهولة للاستخدام. لن تتغير الصور ومقاطع الفيديو التي شاركتها على شبكتك”.

سيتم طرح واجهة الملف الشخصي المعاد تصميمها للمستخدمين “على مدى الأسابيع القليلة القادمة” ، ولكن Instagram ستبدأ التغييرات في “مراحل ومجموعات مختلفة”. وهذا يعني أنك قد ترى تغييرًا تدريجيًا في واجهة الملف الشخصي على جهازك . وتقول الشركة أيضًا أن الواجهة قد تتطور وتتغير طوال عملية الطرح.

المصدر
Instagram
الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق