أخبار تقنية

حكومة الولايات المتحدة مستمره في حربها ضد هواوي

حكومة الولايات المتحدة مستمره في حربها ضد هواوي

لا يمكن لحكومة الولياات المتحدة الاميركية بان ترى شركة ناجحة غير الشركات الاميركية وخاصه في قطاع التكنولوجيا , منذ اواخر العام اللماضي وحتى الان تضغط الحكومة الاميركية بشكل او باخرى على شركة هواوي في محاولها لاسقاطها وخاصه بان تربعت على عرض ثاني اكبر مصنع للهواتف الذكية وازاحت آبل عن هذا المركز .

صحيفة “وول ستريت جورنال” ذكرت في تقرير جديد لها بأن الحكومة الأميركية تحاول إقناع مقدمي الخدمات اللاسلكية والإنترنت في الدول الحليفة لها بتجنب أجهزة الاتصال التي تنتجها شركة Huawei .

ونقل تقرير الصحيفة عن أشخاص مطلعين لم تكشف عن أسمائهم أن مسؤولين أميركيين تواصلوا مع نظرائهم في الحكومات ومع مديرين تنفيذيين في مجال الاتصالات بدول صديقة يشيع بالفعل استخدام أجهزة “هواوي” بها حول ما يرونه مخاطر على الأمن الإلكتروني.

جدير بالذكر بان شركة Huawei بالرغم من هذه التقارير المكثفه في الاونة الاخيره الا انها ما زالت الشكرة التي تحصد الارباح والمبيعات بشكل كبير جدا حتى انها خلال الربع الثالث من هذا العام اكدت تفوقها مره اخرى في اكتساح كبير في شحن هواتفها الجديده متوفقه على سامسونج وابل , وتسى الشركة في عام 2020 لان تصبح في المركز الاول كاكبر شركة مصنعه للهواتف الذكية وان تطبيح بشركة samsung الكورية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق