الهواتف الذكيه

رسمياً إطلاق جالاكسي نوت 9 باللون الابيض

رسمياً إطلاق جالاكسي نوت 9 باللون الابيض

خلال الايام القليلة الماضيه ظهرت العديد من الاشاعات التي تؤكد بأن شركة سامسونج الكورية تعتزم إطلاق اللون الابيض لهاتفها الذي جالاكسي نوت 9 .

اليوم قامت الشركة بتاكيد هذا الامر من خلال اعلانها بشكل رسمي عبر غرفتها الإخبارية على الويب عن إطلاق اللون الابيض الذي اطلقت عليه الاسم ” بياض الثلج ” First Snow White في تايوان وياتي هذا الاعلان بعد الثلوج الكثيفة التي شهدتها تايون لاول مره خلال هذا العام .

حتى اللحظه لا يوجد اي تاكيد اذا كان اللون الجديد سيصل الى بقية الاسواق العالمية لكن يتوقع ان يطرح خلال اعياد الميلاد في الولايت المتحدة الاميركية خلال الفتره المقبله بسعر 800 دولار

جدير بالذكر ان النسخة البيضاء ستتوفر ابتداءً من شهر ديسمبر المقبل , ولا تختلف النسخه من حيث المواصفات المعروفه لهاتف نوت 9 وهي ، شاشة 6.4 بوصة بتقنية Quad HD بدقة وضوح Super AMOLED ، وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و ذاكرة تخزين داخلي 128 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل خلفية مزدوجة وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل ، وبطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق