الشركات التقنية

آبل تستنجد بهاتف iPhone X لانهاء ازمتها الجديدة

آبل تستنجد بهاتف iPhone X لانهاء ازمتها الجديدة

يبدوا ان شركة آبل لا تعيش أفضل ايامها في مبيعات هواتف آيفون اكس الجديدة التي تضم كل من iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR .

تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال اشارت فيه لى ان شركة التفاحة تستعد فعلياً لاحياء هاتف آيفون اكس iPhone X الذي اطلق في العام الماضي والذي قامت آبل بابلاغه فعلياً في ها العام , لكنها تسعى لانهاء ازمة ضعيف مبيعات هواتف آيفون اكس الجديدة من خلال اعادة تصنيه ايفون اكس 2017 .

هذه الخطوة قد صدرت بشكل شبة رسمي بعد إطلاق هاتف iPhone XR , الذي كانت تعول عليه الشركة في تعزيز المبيعات الا ان العكس قد حصل ,  وكانت وول ستريت جورنالقد ذكرت في وقت سابق من هذا الأسبوع أن آبل قد خفضت طلبات الإنتاج في الأسابيع الأخيرة لجميع طرازات هواتف آيفون الجديدة التي تم إطلاقها في سبتمبر/أيلول، ويمثل الخصم الفعلي على سعر الهاتف في اليابان، بالإضافة إلى التخفيضات الكبيرة في خطط الإنتاج العالمية لهاتف XR، علامة على الحماس المحدود بين المستهلكين لهذا الطراز.

وتضيف وول ستريت جورنال بان هناك اسباب اخرى وراء هذا القرار وهوا جراء ضغوط متعلقه من شركة سامسونج بخصوص شاشات OLED , لكن هل فعلا ينجح الهاتف الذي يبلغ سعره 1000 دولار وهو السعر الخاص بالنسخه الاقل تكلفة في انهاء هذه الازمة .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق