الهواتف الذكيه

ون بلس تؤكد إطلاق هاتف جديد يعمل بمعالج Snapdragon 855

ون بلس تؤكد إطلاق هاتف جديد يعمل بمعالج Snapdragon 855

في كل عام من الاعوام الجديدة التي تقبل علينا تزداد الشركات الصينية ثقة بنفسها , وخاصه انها اصبحت من الشركات التي تحظى بثقة العملاء والمستهلكين , بالامس ازاحت شركة كوكالكوم النقاب عن معالجها الجديد Snapdragon 855 ” سناب دراجون 855 ” المصنع وفق معيار 7 نانومتر .

شركة ون بلس الصينية اكدت في مؤتمر صحفي لها بانها ستكون اول شركة مصنعه للهواتف الذكية في العالم ستتبنى المعالج الجديد , حيث تخطط الشركة لاطلاق هاتف جديد خلال العام المقبل 2019 , هاتف OnePlus الذي سيتم إطلاقه بداية العام القادم ويعمل بمعالج Snapdragon 855 ويدعم الـ 5G لن يكون هو هاتف OnePlus 7 ولكن قد يكون نسخة محسنة من هاتف OnePlus 6T تعمل بمعالج Snapdragon 855 وسيتم إطلاقها بشكل حصري لدى شركة الإتصالات الإنجليزية EE.

واشارت كوالكوم عبر موقعها الالكتروني بان معالج Snapdragon 855 يتضمن مودم Snapdragon X50 5G الجديد، والذي من شأنه تمكين شبكات الجيل الخامس 5G على هواتف أندرويد الرائدة للعام القادم، ويبدو أن المودم اختياري، بحيث يعتمد الأمر على ما إذا كانت الشركات المصنعة تختار دمجه، وأعلنت شركة سامسونج خلال القمة أنها سوف تصدر هاتفًا ذكيًا داعمًا لشبكات الجيل الخامس 5G عبر معالج Snapdragon 855 في النصف الأول من عام 2019.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق