الشركات التقنية

إطلاق برنامج خاص لدعم رائدات الأعمال من النساء من آبل

إطلاق برنامج خاص لدعم رائدات الأعمال من النساء من آبل

أعلنت Apple اليوم عن إطلاق برنامج Entrepreneur Camp الجديد كلياً، وهو مبادرة هي الأولى من نوعها تهدف لخلق فرص جديدة للمشاريع القائمة على التطبيقات والتي تمتلكها وتقودها النساء، وذلك من خلال مختبر تدريب تكنولوجي مكثف ودعم متخصص وتوجيه مستمر .

يقدم برنامج Entrepreneur Camp الجديد مختبراً غامراً للتدريب التكنولوجي Immersive Technology Lab وغيره الكثير لمطوري التطبيقات من النساء المؤسسين للشركات ورائدات الأعمال .

لاستيفاء شروط البرنامج، يجب أن تكون مشاريع تطوير التطبيقات المتقدمة للطلب قد تأسست من قبل نساء، أو شاركت النساء في تأسيسها أو قيادتها، كما يجب أن يشمل فريق التطوير سيدة واحدة على الأقل، بالإضافة إلى وجود تطبيق عامل أو نموذج أولي ورغبة في الاستفادة من التكنولوجيا التي تقدمها Apple. تبدأ الدورة الأولى للبرنامج في يناير 2019 وتقبل الطلبات الآن من خلال النقر هنا .

يقول تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل : “إن آبل ملتزمة بمساعدة المزيد من النساء على تولي أدوار قيادية في قطاع التكنولوجيا وغيره من القطاعات، ونحن فخورون بالمساعدة في تنمية المهارات القيادية النسائية في مجتمع تطوير التطبيقات من خلال برنامج Apple Entrepreneur Camp الجديد، ونستمد إلهامنا من الأعمال المذهلة الحالية والمستقبلية.”

سيعقد برنامج Entrepreneur Camp جلسات على أساس ربع سنوي، وسيتم قبول مجموعة من 20 شركة لتطوير التطبيقات في كل جولة، على أن تشمل الدورة الأولى 10 شركات.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق