أخبار تقنية

هواوي تمتلك مقر ابحاث سري في الصين

هواوي تمتلك مقر ابحاث سري في الصين

على الرغم من ارتفاع مبيعات الهواتف الذكية في لدى شركة هواوي في العام الحالي 2018 ، فمن العدل أن نقول إن الشركة لم تحصل على أفضل عام لديها بسبب المشاكل الاخيره التي تعرضت لها من الحكومة الاميركية.

 وقد أثارت الحكومة الاميكرية مخاوف حلفائها في جميع أنحاء العالم من هواوي فيما يتعلق بمعدات الشركة من حيث الامان ، وفي مطلع ديسمبر / كانون الأول ، أُلقي القبض على أحد المديرين التنفيذيين الرئيسيين للشركة الامر الذي تسبب بازمة كبيره قبل ان يطلع عنها مقابل غرامه ماليه قدرت بنحو 7.5 مليون دولار .

في تقرير جديد يفيد بان هواوي لديها مقر ابحاث سري في مقر الشركة في شنتشن ، الصين ، مختبر الابحاث السري يلقب بـ “البيت الأبيض”. ومن هنا ، يقال إن المهندسين يعملون بجد على ما تعتبره الشركة العمود الفقري لها. المستقبل – الذكاء الاصطناعي ، الحوسبة السحابية ، والرقائق الجديدة بالكامل التي ستقلل من اعتمادها على الشركات الأمريكية.

كما تدفع الحكومة الصينية شركة huawei لإيجاد حلول جديدة ، وفقا لتقرير صحيفة بلومبيرغ  , في الواقع ، في مختبرها السري .

ويقال إن الشركة لديها غرفة منفصلة تسمى “قاعة المعارض للصناعات “, وهن هنا تتصور الشركة جميع السيناريوهات المختلفة التي يمكن أن تستخدم فيها تكنولوجيا هواوي الحالية والمستقبلية في النهاية.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق