التطبيقات

المكالمات الجماعية تصل الى تطبيق واتساب التجريبي على IOS

المكالمات الجماعية تصل الى تطبيق واتساب التجريبي على IOS

أعلنت شركة التراسل واتساب عن إطلاق تحديث جديد للتطبيق بنسخته التجريبية على نظام التشغيل IOS , ويحمل التحديث الجديد 2.18.110.17 العديد من الاصلاحات بالاضافه الى بعض المميزات الجديدة للمستخدمين .

من أهم المميزات الجديدة دعم المالكات الجماعية ضمن المجموعات الخاصه بك على التطبيق , بعد تحميلك للتحديث الجديد سيظهر زر مكالمة جماعية جديد في دردشات المجموعة الخاصة بك ,  وعند عملية النقر علية ستزودك بقائمة تضم جميع المشاركين المحتملين الذين يمكنك بدء مكالمة معهم.

جدير بالذكر انه يمكنك في الوقت الحالي اجراء فقط 3 مكالمات جماعية في نفس الوقت ضمن المجموعات ولا نعلم اذا كانت الشركة ستعمل على زيادة هذا العديد عند غطلاق الميزة بشكل رسمي لعموم المستخدمين .

على الجانب الاخر قامت الشركة بإطلاق ميزة الصور في الصورة إلى جميع مستخدمي أندرويد بعد ان كانت متاحة على الاصدار التجريبي من التطبيق , الآن ، عند تشغيل أحدث إصدار من تطبيق واتساب على هاتف اندرويد ، فستتمكن من مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب مباشرة داخل التطبيق , وينطبق نفس الشيء على مقاطع الفيديو على فيسبوك و انستقرام التي يشاركها أصدقاؤك معك في دردشات واتساب.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق