أخبار تقنية

هواوي تستثمر 2 مليار دولار في مجال الامن السيبراني

هواوي تستثمر 2 مليار دولار في مجال الامن السيبراني

خلال الايام القليلة الماضية واجهت شركة هواوي حمله غير مسبوقة من قبل الولايات المتحدة , التي قامت بشن حمله قوية ضد الشركة , تتهم فيها شركة هواوي بالتجسس على المستخدمين .

شركة huawei بدورها لم تقف مكتوفه الايدي وخاصه بعد اعتقال المدير الماليه للشركة وابنة المؤسس التنفيذي لشركة هواوي ثاني اكبر شركة مصنعه للهواتف الذكية في العالم , قبل ان يتم الافراج عنها بكفاله ماليه .

ومن اجل ان تزيل الشركة الصينية جميع المخاوف تجاه معدات ومنتجات الشركة قررت huawei ان تستثمر مبلغ 2 مليار دولار في الامن السيبراني على مدى السنوات الخمس المقبلة , وقالت وكالة رويترز للأنباء إن قلق هواوي الرئيسي هو أن الحظر الآن يهدف إلى منعها من مواصله تفوقها في سوق معدات الاتصالات السلكية واللاسلكي .

وتضيف huawei بأنها على وشك شحن 200 مليون هاتف ذكي في 2018 بفضل النمو السريع في الأرباع الثلاثة الماضية، متحدية بذلك المخاوف بشأن مستقبل أعمالها مع تزايد التكهنات بأن احتجاز Meng Wanzhou سوف يؤثر على توقعات أعمالها للسنة القادمة، حيث من المتوقع أن تصل الشحنات العالمية لعلامتي هواوي Huawei وهونر Honor معًا إلى 200 مليون بحلول 25 ديسمبر/كانون الأول .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق