الهواتف الذكيه

هونور تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Honor View 20

هونور تكشف النقاب عن هاتفها الذكي Honor View 20

كشفت شركة هونور الصينية المملوكه لشركة هواوي عن هاتفها الذكي Honor View 20 في حدث خاص اقيم في العاصمه الفرنسية باريس .

يقدم Honor View 20 شاشة بحجم 6.4 إنش بدقة 2310 × 1080 بيكسل ويعمل بأحدث معالج من هواوي فئة كيرين 980 مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 أو 8 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت والتي بالامكان زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

ويبدوا أن فلسفة التصميم الجديدة التي بدأتاه سامسونج ثم هواوي مع نوفا 4 ستحظى بجذب العديد من الشركات حول دمج الكاميرا الامامية ضمنياً مع شاشة العرض الخاص بالهاتف الذكي Honor View 20 مع الاشاره بان الكاميرا الامامية بدقة 25 ميجابيكسل اما الكاميرات الخلفية فهي كاميرتين مزدوجة بدقة 48MP مع مستشعر اخر من نوع TOF.

كما يضم الهاتف الذي ياتي بسمك 8.1mm وبوزن 180 غرام بطارية ليثيوم بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة , كما يدعم الهاتف منفذ سماعات 3.5 ملم وتجدر الاشاره بان الهاتف يتم تشغيلة بواجهة Magic UI 2.0.1 المبنية على نظام التشغيل اندرويد فطيرة 9.0 .

أخيراً سيتوفر الهاتف بدءاً من 26 ديسمبر الجاري في السوق الصيني اما الاطلاق العالمي فسيكون يوم 21 يناير القادم في باريس حينها سنتعرف على مواعيد توفر هذا الهاتف عالمياً.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق