التطبيقات

خطأ برمجي في انستقرام يصيب مستخدميه بالجنون

خطأ برمجي في انستقرام يصيب مستخدميه بالجنون

خلال الساعات لقليلة الماضية ظهر وبشكل مفاجئ خلل في تطبيق انستقرام ظن البعض انه تحديث جديد للتطبيق , الخطا البرمجي أحدث بعض التغييرات في طريقة عرض تصفح التطبيق يظهر بصورة أفقية بدلا من عمودية كما هو معتاد وهذا الخلل أصاب أجهزة الآيفون .

وسرعان ما اشتعل موقع تويتر بالعديد من التغريدات التي تعبر عن غضبهم عن التحديث لجديد للتطبيق , سواء كان ذلك من خلال نشر استطلاعات او من خلال التعبير ببعض العبارات الغاضبة على تويتر .

بدورها اشارت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، ان شركة انستقرام قامت بدورها بحل هذه المشكلة بسرعة، بعد أن فوجئ بها مستخدمو هواتف أيفون، الذين قاموا بتحديث تطبيق أنستقرام مؤخرا، في حين لم يُصِب هذا الخلل أيا من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، أو مستخدمي موقع التواصل عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية .

ونشرت Instagram تغريدة قالت فيها  “بسبب خلل، وجد بعض المستخدمين تغييرا في طريقة التصفح، اليوم، قمنا بحل المشكلة بسرعة، وعاد التصفح طبيعيا كما كان. نعتذر عن أي ارتباك”.

 

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق