التطبيقات

تطبيق اندرويد للرسائل يدعم الان الرسائل غير المرغوب فيها

تطبيق اندرويد للرسائل يدعم الان الرسائل غير المرغوب فيها

تسعى شركة جوجل الاميكرية لجعل تطبيق اندرويد للرسائل ” Android Messages ” واحد من أفضل التطبيقات الخاص بالتراسل الفوري بين المستخدمين بعد فشلها عديد المرات في هذا المجال .

التطبيق الذي صدر رسمياً في وقت سابق من هذا العام بدا ياخذ شهره واسعة , وبكل تاكيد هذا الامر نال اعجاب شكرة جوجل التي تريد ايضا تطبيق بعض مزايا الامان والحماية على التطبيق منها ميزة منع الرسائل غير المرغوب فيها والتي بدات تصل بشكل تدريجي لعموم المستخدمين .

لتعزيز مستوى أمانك، يرصد تطبيق “الرسائل” محتوى الرسائل غير المرغوب فيه ويسمح لك بحظر المستخدمين الذين يرسلونه والإبلاغ عنهم. إذا رأيت تحذيرًا يشتبه في وجود رسالة غير مرغوب فيها في تطبيق “الرسائل”، يمكنك إعلام Google بما إذا كانت الرسالة غير مرغوب فيها بالفعل من خلال النقر على “رسالة غير مرغوب فيها” أو “الرسالة مرغوب فيها” .

 تتضمّن عمليات الإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها نسخة من الرسائل الواردة من هذا المُرسِل (بحد أقصى 10 رسائل) ويتم إرسالها إلى Google، وذلك حتى يتمكّن تطبيق “الرسائل” من رصد الرسائل غير المرغوب فيها بشكلٍ أفضل في المستقبل. ويمكن لمشغّلي شبكة الجوّال الذين يوفّرون ميزة الإبلاغ عن محتوى غير مرغوب فيه الحصول على نسخة من آخر رسالة للمُرسِل الذي ترِد منه هذه الرسائل.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق