الشركات التقنية

تقرير اجهزة آيفون الراقية سيتم تصنيعها في الهند

تقرير اجهزة آيفون الراقية سيتم تصنيعها في الهند

تتجبة آبل الى الهند خلال العام المقبل 2019 وذلك للبدء في انتاج هواتف الآيفون من الفئه الراقية , ومن المنتظر ان تبدأ apple بالتعاون مع شركة Wistron في بنغالورو التي تقوم بتصنيع هاتف iPhone SE و iPhone 6s لمنخفض التكلفة مع الاشاره بان الاول قد تم الغائه على ما يبدوا بشكل هادي .

وتشير التقارير بان آبل كالعاده ستقوم بتوكيل مصانع فوكسكون في منطة سريبرومبودور  في اهلند بالبدء في انتاج هواتف آيفون الراقية , ومن المنتظر ان توفر apple فرص عمل ربما لـ 25 الف مواطن في الهند من خلال فوكسون التي لديها استثمار بقيمة 365 مليون دولار اميركي .

حتى الان لا نعلم الهدف من هذه الخطوه وخاصه ان آبل تملك مصانع صخمه وكبيره في الصين لكن ربما بسبب الضرائب الكبيهر المفروضه على المنتجات الوارد من آبل فانها قررت ان تقوم بانتجاء الايفون هنالك ايضا مع استمرارية مصانعها في الصين .

جدير بالذكر ان شركة apple تواجه مشاكل حاليا في الصين والمانيا اللتان قررتا حظر بيع بعض موديلات هواتف آيفون بسبب القضية المقدمه ضدها من قبل شركو كوالكوم .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق