الهواتف الذكيه

نوكيا تحضر لإطلاق هاتف ذكي بخمس كاميرات خلفية

نوكيا تحضر لإطلاق هاتف ذكي بخمس كاميرات خلفية

مع اقتراب فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2019 والذي سيقام خلال شهر فبراير المقبل , تستعد شركات التكنولوجيا لإطلاق أبرز ما لديها من منتجات جديدة تخص الهواتف الذكية .

الصراع قد يبدوا هذه المره مختلفاً نوعا ما وخاصه ان كل من سامسونج وهواوي تعتزمان إطلاق هواتف جديدة قابله للطي , وفي الجانب الاخر تعتزم شركة HMD Global العالمية المالكه لحقوق استخدام العلامة التجارية نوكيا لاطلاق هاتف جديد مع كاميرات خماسية في الجزء الخلفي من الهاتف .

وبحسب التقارير ستعمل الكاميرات الخمس بالترادف لالتقاط تفاصيل أكثر من المعتاد، والسماح بمرور الضوء بمقدار عشرة أضعاف كاميرات الهواتف الذكية الأخرى، الأمر الذي يعتبر ميزة كبيرة عند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة.

لكن للاسف فان الشركة ستعتمد على استخدام معالج كوالكوم سناب دراجون 845 بدلا من الطراز الاحدث 855 , كما يتوقع ان يتم تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت بالاضافه الى مستشعر للبصمة مدمج في شاشة العرض .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق