الشركات التقنية

معرض CES 2019 : سامسونج تكشف عن Notebook 9 Pro الجديد

معرض CES 2019 : سامسونج تكشف عن Notebook 9 Pro الجديد

انطلقت اليوم فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2019 و والذي يقام في كل عام بمدينة لاس فيغاس وتشارك فيه اغلب الشركات التقنية للكشف عن جيدها في عالم التكنولوجيا .

شركة سامسونج كالعاده حاضره في هذا المعرض وهذه المره من خلال الكشف عن العديد من المنتجات الجديدة لكن ما يهمنا منها قطاع الحواسيب المحملوه كيف قامت الشركة بالكشف عن اصدار جديد من جهاز Notebook 9 Pro , الذي ياتي بتصميم جديد ووزن اخف من الاصدار السابق .

على صعيد المواصفات التقنية يأتي “Notebook 9 Pro” مع شاشة بقياس 13.3 بوصة وبدقة 1920×1080 بيكسل ، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايت، وقرص تخزين PCIe NVMe بسعة 256 جيجابايت.

كما يضم الجهاز، الذي يزن 1.28 كيلوجرام، الجيل الثامن من معالجات “إنتل كور آي7” Intel Core i7 مع شريحة الرسوميات “إنتل يو إتش دي 620” Intel UHD 620، وهو يقدم بطارية باستطاعة 55 واط/ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع.

ولم تذكر الشركة حتى الان موعد طرح الجهاز في الاسواق العالمية ولا اي شيئ عن سعره لكن يتوقع ان يطرح خلال الاسابعي القليلة المقبله .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق