الهواتف الذكيه

سامسونج تطلق مجموعة من الهواتف الذكية في الهند اولاً

سامسونج تطلق مجموعة من الهواتف الذكية في الهند اولاً

ليست آبل وحدها من تضررت من الشركات الصينية بل أن منافستها التقليدية شركة سامسونج الكورية أيضا فقدت الكثير بسبب هذه الشركات وخاصه في الهند , حيث فقدت الشركة الصدارة هناك لمصلحة شاومي التي تعد من أبرز الشركات الصينية بعد العملاقه هواوي ثاني أكبر الشركات المصنعه للهواتف الذكية .

مجله رويترز العالمية نشرت اليوم تقرير اشارت فيه الى ان شركة SAMSUNG تعتزم إطلاق سلسلة هواتف Galaxy M في الهند اولا قبل ان يتم طرحها على المستوى العالمي .

الهواتف الجديدة ستباع عن طريق متجر سامسونج بنسخته الهندية عبر الانترنت , بالاضافه الى متجر امازون الهندي , وذلك كما صرح مدير قطاع الهواتف الذكية في الشركة الكورية .

ويضيف مدير قطاع الهواتف المحمولة الهندية في شركة سامسونج السيد وارسي  ان الهواتف التي يتم تصنعها الهند، والتي يقل سعرها عن 142 دولار أمريكي (10 آلاف روبية) ويصل سعرها الأعظمي الى 284 دولار أمريكي (20 ألف روبية) سوف تتضمن بطاريات بسعات أكبر وميزات مثل الشحن السريع.

وستعى سامسونج الى زيادة مستخدميها البالغ عددهم 350 مليون مستخدم في الهند او المحافظه عليهم وعدم خسارتهم لمصلحه الشركات الصينية التي يبدوا أنها مقبله على مقارعه سامسونج بشكل كبير جدا خلال هذا العام .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق