أخبار تقنية

الولايات المتحدة الاميكرية وجهة نوكيا لهذا العام

الولايات المتحدة الاميكرية وجهة نوكيا لهذا العام

خلال الفترم ما بين 20174 وحتى شهر ديسمبر 2018 تمكنت شركة نوكيا من بيع ما يقارب 70 مليون هاتف ذكي وذلك بفضل شركة HMD Global التي تقف وراءها لكن بنفس الوقت فإن الشركة لا تملك اي ارقام كبيرة داخل أسواق الولايات المتحدة الاميكرية .

في مقابلة حديثة مع Digital Trends ، ذكرت Nokia أنها “حقا” تريد زيادة حجم أعمالها في الولايات المتحدة خلال العام الحالي 2019.

كما تامل الشركة في نهاية المطاف ، أن تصبح نوكيا “واحدة من العلامات التجارية الرائدة للهواتف الذكية” في السوق. ومع ذلك ، فهي تدرك أن هناك بالفعل “لاعبين كبار” في السوق مثل هواوي وأن تحقيق مثل هذا السيناريو سيستغرق بعض الوقت. ومع ذلك ، فإن HMD “واثق” من إمكانية تحقيق النمو.

وتشمل الخطط الأولية للسوق الأمريكية توسيع نطاق توزيع التجزئة ، لكن الشركة كشفت أيضًا أنها تجري محادثات مع شركات النقل الكبرى لمناقشة الاتفاقيات المحتملة.

لم تقدم أي تفاصيل حول المسألة ولكن يمكن أن تتضمن إحدى هذه الاتفاقيات شراكة مع شركة الاتصالات Verizon , وتشير التسريبات بان نوكيا تخطط لانتاج هاتف باسم nokia 2v سيحمل العلامه التجارية Verizon من اجل هذه الشراكة .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق