التطبيقات

واتساب تختبر ارسال الملصقات عن طريق لوحة مفاتيح Gboard

واتساب تختبر ارسال الملصقات عن طريق لوحة مفاتيح Gboard

كشفت بعض التقارير الجديدة بان شركة واتساب تختبر حالياص امكانية ارسال الملصقات من خلال التكامل مع لوحة مفاتيح جوجل Gboard .

سيسمح التحديث الجديد الذي يختبر حاليا بشكل داخلي قبيل اطلاقه على النسخ التجريبية من التطبيق ، للوحات المفاتيح التابعة لجهات خارجية التى تقدم الملصقات بالاندماج مع التطبيق، مما يوفر الوصول إلى المزيد من الملصقات المتنوعة، وسيكون تطبيق لوحة المفاتيح الأول للحصول على التكامل هو GBoard.

ومع التحديث، سيتم تلقائياً تحويل أى ملصق GBoard تم إرساله فى واتس اب من GBoard إلى ملصق ملائم يمكن إرساله عبر منصة التراسل الفورى العملاقة.

كما اعلنت فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب عن تحديث اخر وهو امكانية تحويل الرسائل الصوتي  الى نصوص كتابيه , ويمكن العثور على هذه الميزة عبر رمز الميكروفون الأسود، الذي يوجد في أعلى اليمين من لوحة الكتابة في أجهزة أندرويد (وليس بجانب رمز الدردشة الذي يعتمد في الرسائل الصوتية)، أما في أجهزة آيفون فسيجد المستخدمون الميكروفون بجوار مفتاح المسافة في لوحة الكتابة.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق