التطبيقات

واتساب تتيح فتح قفل واتساب على الايفون من خلال Face ID أو Touch ID

واتساب تتيح فتح قفل واتساب على الايفون من خلال Face ID أو Touch ID

أطلقت شركة واتساب تحديث جديد للتطبيق على اجهزة الآيفون التي تعمل بنظام التشغيل IOS , وفي احدث اصدار من التحديث الخاص بتطبيث WHATSAPP أصبح بامكان المستخدمين فتح قفل واتساب من خلال تقنية Face ID أو Touch ID .

للاستفادة من ميزة الأمان الجديدة ، ما عليك سوى التوجه إلى الإعدادات / الحساب / الخصوصية والتأكد من تمكين قفل الشاشة.

جدير بالذكر بان الشركة تختبر ايضاً في آخر نسخة تجريبية من تطبيق whatsapp لنظام الأندرويد ميزة قفل التطبيق ببصمة الإصبع باستخدام مستشعر البصمات، وهي موجودة أيضاً في إعدادات التطبيق في قسم الخصوصية Privacy وستظهر لأي مستخدم يحتوي جهاز الأندرويد الخاص به على مستشعر بصمات.

بمجرد تمكين ميزة بصمة الإصبع، سيكون واتساب محميًا تمامًا من الآخرين المتطفلين، وبطبيعة الحال إذا كان هاتفك محميًا بالفعل من خلال طريقة المصادقة، فهذا جيد أيضا.

هناك شيء آخر يجب معرفته: حتى عند تمكين قفل الشاشة ، ستظل قادرًا على عرض إشعارات WhatsApp إذا كانت ميزة المعاينة قيد التشغيل. أيضًا ، لا يزال بإمكانك استخدام الرد السريع دون الحاجة إلى استخدام Face ID أو Touch ID عند تمكين قفل الشاشة.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق