الهواتف الذكيه

جوجل بيكسل العلامة التجارية الأسرع في امريكا

جوجل بيكسل العلامة التجارية الأسرع في امريكا

اذا كنت من المهووسين في الارقام وفي العلامات التجارية وسالت يوما ما هي العلامة الاشهر في الهواتف الذكية داخل الولايات المتحدة الاميركية ما هي الاجابه ؟ .

بكل تاكيد اول ما يتبادر الى ذهنك شركة آبل الاميركية , لكن يأسفنا ان نخبرك ان هذه الاجابه غير صحيحة , حسنأ ربما ايضا يتبادر الى ذهنك العملاقه الكورية سامسونج لكن ايضا انت مخطئ للمره الثانيه .

وفقاً لشركة التحليلات العالمية ” strategyanalytics ” فإن العلامة التجارية جوجل بيكسل وبالتحديد جوجل بيكسل 3 و بيكسل 3 اكس ال هي العلامة التجارية الاسرع انتشارا بين مستخدمي الولايات المتحدة الاميركية .

وبالرغم من المشاكل التي قام العديد من المستخدمين بالابلاغ عنها في هواتف بيكسل 3 الا ان جوجل تمكنت بشكل او باخر من أن تصبح العلامة التجارية الاكثر انتشارا في هذه الفتره .

بطبيعة الحال هذا لا يعني ان الشركة تفوقت على بقية المنافسين مثل آبل وسامسونج , الاحصائيه تخص فقط الانتشار السريع وليس حجم المبيعات لكلي او السيطره داخل امريكا .

وللتذكير يدعم الهاتف بيكسل 3 معالج Snapdragon 845، وكرت شاشة Adreno 630، أيضاً يشمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجا بايت، مع سعة تخزين 64 جيجا بايت، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 9.0 Pie.وفيما يخص الكاميرا، ياتي الهاتف جوجل بيكسل 3 بكاميرا خلفية 12.2ميجابيكسل، وكاميرتين أماميتين.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق