الشركات التقنية

تقرير هواوي تقترب من الريادة في سوق الهواتف لذكية

تقرير هواوي تقترب من الريادة في سوق الهواتف لذكية

في نهاية العام الماضي قام الرئيس التنفيذي لشركة هواوي بتوضيح بعض أهداف الشركة فيما يخص سوق الهواتف الذكية , حيق المح في أكثر من مناسبة الى ان أحد اهم الاهداف هو الوصول الى المرتبة الاولى في هذا السوق والاطاحه بشركة سامسونج الكورية مع نهاية العام الحالي 2019 .

كما أن الشركة عازمة وبكل قوه في تطوير ودعم شبكات الجيل الخامس 5G , وهذا الامر بدورة سيسهام من الاسراع فيما عازمة عليه العملاقه الصينية .

خلال العام الماضي قامت الشركة بشحن ما يقارب 250 مليون هاتف ذكي , وتعتزم الشركة زيادة هذا العدد الى 300 مليون وحده وهذا ما يعني تعزيز نموها في سوق الهواتف الذكية مع بداية العام المقبل 2020 وتشير التوقعات والارقام والتحليلات بان huawei هي القائد الجديد لشحنات الهواتف الذكية .

وبالإضافة إلى سوقها المحلية في الصين ، قامت huawei بتوسيع نطاق عملياتها في شمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية ، حيث تجاوزت عائداتها السنوية العالمية بالفعل مستوى 100 مليار دولار في عام 2018.

وتتراوح خطوط منتجات الشركة بين الإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات الشبكية. وتتباهى جميع المنتجات بنسب عالية من السعر / الأداء ، مما دفع شركة هواوي إلى زيادة إيراداتها السنوية إلى ثلاثة أضعاف لتصل إلى 300 مليار دولار في عام 2024.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق