الهواتف الذكيه

معرض MWC 2019 : ال جي تكشف عن ثلاث هواتف جديدة

معرض MWC 2019 : ال جي تكشف عن ثلاث هواتف جديدة

كشفت شركة ال جي الكورية عن ثلاثه هواتف جديدة اثنان منها من فئة LG K , وواحد من فئة LG Q , والتي ستشارك الشركة بها ضمن فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2019 , الذي تنطلق فعاليات يوم 29 فبراير الجاري .

وفي منشور لها عبر موقعها الالكتروني على الويب كشفت ال جي عن كل من  LG K50 و LG K40 بالاضافة الى هاتف LG Q60 وهذا الاخر هوا الافضل بينها والذي يأتي مع ثلاثه كاميرات خلفية , اما عن المواصفات التقنية الخاصه بالهواتف الثلاثه فهي كما يلي : –

  • LG Q60

يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 6.26 انش FullVision بدقة HD+ , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية غير معلن النوع , كما ان شاشة الهاتف تحوي على شق على شكل دمعة صغيرة في اعلى منتصف الشاشة , يوجد بها كاميرا امامية بدقة 13 ميجابيكسل , فضلا عن ان الهاتف مزود بثلاث كاميرات خلفية بدقة 16 و 2 و 5 ميجابيكسل .

بالاضافه الى ذلك تم تزويد الهاتف الذي يأتي بسمك 8.7 ملم بذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين بسعة 64 جيجابايت ولا ننسى بان الهاتف يدعم منفذ microSD , كما ان ال جي قامت بتدعيم الهاتف ببطارية بسعة 3500 ميلي امبير  /ساعة , مع دعم الاتصال عبر شبكات LTE / 3G / 2G , مع دعم مستشعر البصمة .

  • LG K50

يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 6.26 انش FullVision بدقة HD+ , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية غير معلن النوع , كما ان شاشة الهاتف تحوي على شق على شكل دمعة صغيرة في اعلى منتصف الشاشة , يوجد بها كاميرا امامية بدقة 13 ميجابيكسل , فضلا عن ان الهاتف مزود بكاميرات خلفية مزدوجة بدقة 13 و 2 ميجابيكسل  .

بالاضافه الى ذلك تم تزويد الهاتف الذي يأتي بسمك 8.7 ملم بذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين بسعة 32 جيجابايت ولا ننسى بان الهاتف يدعم منفذ microSD , كما ان ال جي قامت بتدعيم الهاتف ببطارية بسعة 3500 ميلي امبير  /ساعة , مع دعم الاتصال عبر شبكات LTE / 3G / 2G , مع دعم مستشعر البصمة .

  • LG K40

يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 5.7 انش FullVision بدقة HD+ , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية غير معلن النوع , ويحمل الهاتف  كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل , فضلا عن ان الهاتف مزود بكاميرات خلفية واحدة بدقة 16 يمجابيكسل  .

بالاضافه الى ذلك تم تزويد الهاتف الذي يأتي بسمك 8.3 ملم بذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 جيجابايت مع مساحة تخزين بسعة 32 جيجابايت ولا ننسى بان الهاتف يدعم منفذ microSD , كما ان ال جي قامت بتدعيم الهاتف ببطارية بسعة 3300 ميلي امبير  /ساعة , مع دعم الاتصال عبر شبكات LTE / 3G / 2G , مع دعم مستشعر البصمة .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق