الشركات التقنية

هواوي تشكف ايضاً عن Huawei MateBook 14 و MateBook 13

هواوي تشكف ايضاً عن Huawei MateBook 14 و MateBook 13
هواوي تشكف ايضاً عن Huawei MateBook 14 و MateBook 13

كشفت شركة هواوي اليوم عن أحدث المنتجات الجديدة من سلسلة حواسيب هواوي ميت بوك وذلك من خلال الكشف عن Huawei MateBook 14 و Huawei MateBook 13 .

يأتي جهاز Huawei MateBook 14 مع شاشة  من نوع IPS LCD حساسة للمس بقطر 14 إنش وبدقة 2160×1400 بكسل  كما قامت الشركة بجلب بعض المميزات الجديدة للمستخدمين في هذا الاصدار من الحواسيب والتي من أبرزها إمكانية إلتقاط صور للشاشة بإستخدام إيماءة اللمس وميزة إراحة العين مع الاشاره بان هذه المزايا متوفره بالفعل في نظام التشغيل ويندوز 10 المثبت مسبقا على الجهاز .

كما اشارت هواوي بان الجهاز الجديد Huawei MateBook 14يضم معالجات من نوع Intel Core i7-85650U، مع معالج رسوميات من نوع Nvidia GeForce MX250.

وعلاوة على ذلك، فمن الممكن أيضًا الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، ومع ما يصل إلى 512 جيجابايت من الذاكرة الداخلية PCIe NVMe SSD.

ويمتاز MateBook 14 الجديد بأنه يأتي مع كاميرا تختفي بجانب لوحة المفاتيح تنبثق حين الحاجة إليها، وعلى غرار MateBook X Pro .

وتعتزم هواوي طرح حاسب MateBook 13 بسعر يبدأ من 999 يوروًا، وحاسب MateBook 14 بسعر يبدأ من 1199 يوروًا.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق