الهواتف الذكيه

هواوي تكشف رسمياً عن هاتفها القابل للطي Huawei Mate X

هواوي تكشف رسمياً عن هاتفها القابل للطي Huawei Mate X

انتهى منذ قليل مؤتمر شركة هواوي الصينية والذي كشف من خلاله عن بعض المنتجات الجديدة الخاصه بها وكان أبرزها هاتفها القابل للطي Huawei Mate X والذي سيتوفر في النصف الثاني من هذا العام بسعر 2299 يورو اي ما يعادل تقريباً 10 الاف ريال سعودي .

وعن المواصفات التقنية فقد اشارت هواوي بان الجهاز الجديد يأتي مع  Huawei Mate X شاشة بحجم 8 إنش وبدقة 2480×2200 بكسل في الوضع اللوحي ,  وعند طيه تصبح الشاشة الرئيسية بحجم 6.6 إنش وبدقة 2480×1148 بكسل،  وقالت شركة Huawei بأن الهاتف Huawei Mate X سيتيح لك إلتقاط ” أفضل صور السلفي على الإطلاق “. وللحصول على صور مناسبة، تحتاج إلى إستخدام الشاشة الرئيسية التي تحتوي على الإطار.

ويضم الجهاز رقاقة HUAWEI Kirin 980 مع معالج رسوميات Mali-G76 مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 512 جيجابايت مع توفر منفذ microSD .

وعلاوه على ذلكأكدت شركة Huawei بان هاتفها الجديد القابل للطي يدعم الاتصال مع شبكات الجيل الخامس 5G بفضل المودم Huawei Blaong 5000 5G، وتضيف الشركة الصينية بان هذا المودم سيجعل Huawei Mate X هو أسرع هاتف 5G في العالم .

كما تجدر الاشاره بان هاتف Huawei Mate X مدعم ببطارية بسعة 4500 ميلي امبير / ساعة وهي تدعم إعادة الشحن من خلال منفذ USB Type-C المتواجد في الجانب السلفي من الطرف السميك من الجهاز , هناك أيضا مستشعر بصمات الأصابع على الجانب، وبالضبط في زر التشغيل.

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق