الهواتف الذكيه

اول تسريب يظهر تصميم هاتف Google Pixel 4 XL

اول تسريب يظهر تصميم هاتف Google Pixel 4 XL

تستعد كبرى الشركات التقنية هذا العام لاطلاق أبرز وأفضل ما لديها في عالم الهواتف الذكية , وخاصه ان هذا العام الجديد 2019 المنافسة مشتعله فيه في ظل دعم الاتصال عبر تقنيات الجيل الخامس 5G , بالاضافه الى ظهور الهواتف القابله للطي وهذا القطاع يشهد حاليا منافسه بين كل من شركتي وهواوي وهما الاسم الابرز الذي ظهر في معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2019 .

شركة جوجل من بين هذه الشركات التي تستعد هذا العام للكشف عن الجيل الرابع من سلسلة هواتف جوجل بيكسل , حيث تعتزم الشركة كشف النقاب عن هاتف Google Pixel 4 , و شقيقة الاكبر Google Pixel 4 XL في وقت لاحق من هذا العام .

موقع التسريبات العالمي SlashLeaks اظهر صوره يقال انها تعود للنموج الاولي لتصميم هاتف Google Pixel 4 XL , وتظهر الصوره لاول مره استخدام جوجل كاميرات خلفية ثنائية وكاميرا امامية ايضا ثنائية موجود في الشاشه كما هوا الهوال في هواتف جالاكسي اس 10 بلس .

كما يتوقع ان يحمل الهاتف تقنية البصمة المدمجة في شاشة العرض , وذلك كون الصور لا لاتظهر اي ماسح للبصمات مثبت في الجزء الخلفي من الهاتف .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق