التطبيقات

AnyTrans لنقل الملفات من أندرويد وآيفون القديم إلى آيفون 8

AnyTrans لنقل الملفات من أندرويد وآيفون القديم إلى آيفون 8
تطبيق AnyTrans من iMobie يحقق لك هذا التطبيق نقل البيانات المختلفة من هاتف أندرويد أو من هواتف آيفون القديمة لهواتف أبل العاملة بالإصدار الجديد iOS 11، وخاصة كل من هاتف آيفون 8 وآيفون 8 إكس.

طبعًا التطبيق قديم ولكن تم تحديثه لكي يكون متجاوب مع نسخة الإصدار هذه، حيث تم التوافق مع كلٍ من نظامي ويندوز وماك، في حين هناك أدوات أخرى يمكن للمستخدم الإستعانة بها في هذا الأمر، أهمها طبعًا أداة أبل الخاصة وهي مجانية تمامًا للإستخدام، لكن مع تطبيق AnyTrans هناك خيارات متقدمة لا نجدها في أداة أبل.

بدوره AnyTrans سيُمكّيِنُك من إجراء نقل كامل لجميع البيانات، وهناك النقل المخصص لكي يتيح لك تصفّح ملفاتك الخاصة واختيار الملفات التي تريد نقلها من عدمها، وهذا يعني أنك سوف تكون قادر على نقل جميع الملفات المختارة.

والأهم من ذلك هناك التحويل التلقائي لصيغ الملفات لكي تكون متجاوبة مع نظام iOS 11، جنبًا إلى جنب يحتوي التطبيق على أداة تنزيل من شأنها تتيج لك تنزيل المحتوى من خدمات أمثال يوتيوب وانستجرام وفيمة وأكثر.

AnyTrans لنقل الملفات من أندرويد وآيفون القديم إلى آيفون 8

ويمكنك أيضًا نقل ملفات PDF و EPUBs بشكل إنتقائي، والبحث عنها كذلك، حتى أنه يدعم فتح تطبيق iBooks وانتقاء الملفات التي تريد نقلها، كذلك يشمل التطبيق أداة البحث عن الملفات المتكررة وحذفها تلقائيًا وذلك يضمن لك أقصى إستفادة من سعة التخزين على جهازك الجديد.

وليس هذا فحسب بل هناك أدوات مقل وتبادل الرسائل وجهات الاتصال والدعوات والبريد الصوتي والإشارات المرجعية وأكثر من ذلك بكثير، أخيرًا تحديث AnyTrans 6 متاح حاليًا للتحميل من على كل ويندوز وماك يمكنك الإنتقال إلى صفحته الرسمية من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق